هل لديك مشكلة فى نظام نور ؟ هل ترغب الحصول علي المساعدة ؟ نحن نساعدك بشكل كامل

مهمتنا فى هذا الموقع هي واحدة من المهمات الصعبة للغاية والتي لا يمكن لأي شخص أن يقوم بها دون أن يشعر بالإرهاق والتعب, إلا أن المساعدة للكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور والشعور بأننا قدمنا بالفعل ما يمكننا أن نقدمة وقمنا بحل عدد من المشكلات التي تواجه المستخدمين فى نظام نور فإننا نشعر آن ذاك بسعادة غامرة.

مساعدة نظام نور

هذا المقال نحن نطرحة الان لأجلك عزيزي, نحن نعرف أن نظام نور المركزي يحاول الالاف من الناس الوصول إلية علي مدار العام, هذة المحاولات تأتي من الطلاب والطالبات بشكل مستمر وفى نفس الوقت تقريباً تستمر تلك المحاولة من أولياء الأمور أباء وأمهات فى نفس الوقت راغبين جميعاً الحصول علي خدمات بعينها من النظام.

ما بين عملية تسجيل الطلاب والطالبات فى المرحلة الإبتدائية وما بين عملية إستخراج نتائج الطلاب والطالبات للمراحل المعروفة والصفوف التعليمية فى التعليم السعودية وما الي هناك, تكون زيارة المستخدمين واحدة من إثنين وربما فى نادر الأحيان تكون واحدة أخري وهي زيارة المعلمين أيضاً للنظام.

لذلك جاء هذا المقال بمثابة موضوع للرد علي الإستفسارات الخاصة بالمستخدمين الذين سيقومون بطرحها إن شاء الله إن واجه أي شخص منهم مشكلة.

بداية من المعلم أو المعلمة, فكما هو معروف لديهم ما يقومون بة علي نظام نور ومن الضروري إنجاز تلك الخدمات بشكل سريع ودقيق, لذلك ستجد أننا قمنا بإنشاء قسماً حديثاً يهتم فى المعلمين والمعلمات خصيصاً لمساعدتهم أيضاً.

وأيضاً إذا كنت من الطلاب والطالبات وتواجه مشكلة فى إستخدام نظام نور المركزي بكل إحترافية ودقة فمن الضروري أن تخبرنا لنساعدك, وأيضاً إذا كنت ولي أمر واحد من الطلبة ولديك نفس المشكلة وكنت تقوم الان فى الخطوات المعروفة لتسجيل الطلبة الي النظام ولديك أيضاً أي مشكلة قد تطرأ عليك فنحن هنا نتلقي كل التعليقات للمساعدة عبر نظام نور.

21
اترك تعليق

avatar
19 Comment threads
2 Thread replies
5 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
18 Comment authors
فؤاد سلطان السلمياتتتMoaidالبندري المطيريام عمر Recent comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
فؤاد سلطان السلمي
ضيف
فؤاد سلطان السلمي

السلام عليكم لم يتم تسجيل ولدي في نور بسب ظروف خاصه والان نجري في كل مكان لرغبتنا في إن يبدأ ولدنا في الدراسه بالص الأول انقذونا