تفعيل رابط نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق | الآن نتائج الطلاب والطالبات

الجميع ينتظر الآن وبشعف شديد ظهور نتائج الطلاب والطالبات عبر نظام نور, حيث يحاول الآلاف من الطلبة الآن الحصول على رابط مباشر للدخول الى نظام نور برقم الهوية دون الحاجة الي تسجيل الدخول الي النظام سواء لأن بيانات الدخول غير متوفرة لدية أو فقدها الطالب أو الطالبة.

 

وزارة التعليم حاولت قدر الإمكان تسهيل الأمور علي كل من يحاول الاستعلام عن النتائج, حيث توفر الوزارة صفحة مخصصة علي نظام نور تقوم بتفعيلها بمجرد أن تبدأ النتائج في الظهور وفور أن تنتهي المدرسة من ترفيع الدرجات وإتاحتها للرصد بشكل عام للجميع من خلال النظام.

لذلك من الضروري الإشارة الي أن تلك الصفحة المعنية بإدخال رقم الهوية حتي هذه اللحظة غير فعالة, بمعني أكثر دقة إذا حاولت الدخول الي الصفحة المخصصة لإدخال رقم هويتك بحثاً عن النتائج ستجدها غير فعالة أو بمعني أكثر دقة ستقوم بنقلك الي الصفحة الرئيسية لنظام نور, لكن ربما يتم تفعيلها في أي وقت.

حيث من المفترض وكما حدث خلال السنوات الماضية بأن يتم ظهور النتائج بالتدريج دون ظهورها بشكل كامل دفعة واحدة, لذلك يمكنك المحاولة من وقت لآخر فربما المدرسة التي تدرس بها تنتهي عاجلاً وقبل المدارس الأخرى من ترفيع الدرجات, أو ربما يمكنك الدخول الي حسابك علي نظام نور فالنتيجة في الغالب تظهر أولاً داخل صفحة التقارير علي تلك الحسابات.

يرجي العلم أننا نعمل وبشكل متواصل وعلى مدار الساعة من أجل مواكبة كل تلك الأخبار التي تصدر بشأن نظام نور سواء من تحديد مواعيد لظهور النتائج أو حتى تلك الأخبار الأخرى المهمة، لذلك من الرائع انضمامك معنا عبر القائمة البريدية الخاصة بموقعنا فمن خلالها سنحاول توفير الكثير من النصائح والإرشادات حول النتائج وآلية الحصول عليها قبل الجميع إن شاء الله، حيث نوفر لك شهادات الطلاب برقم الهوية ورابط الاستعلام بشكل مباشر دون تسجيل دخول.

للدخول الي الصفحة المخصصة أو الرابط المباشر للنتائج برقم الهوية, أنت مدعو الي زيارة الرابط التالي حول : رابط دخول نظام نور برقم الهوية.

لا تزال متابعتنا مستمرة معكم منذ أكثر من 8 سنوات ونحن نسعى الى خدمتكم، نأمل حقاً أن يكون موقعنا أضاف اليكم أي معلومة أو ساعدك في الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات بسهولة ويسر.

نجدد الدعم والمساعدة للجميع، في حال كانت لديك أي مشكلة أو استفسار يخص النظام فسنكون سعداء للغاية للتقديم المساعدة للك في أسرع وقت ممكن فقط أكتب تعليقاً باستفسارك.

5 1 vote
Article Rating
13
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x